العناية بالوزن بعد الولادة - An Overview

Wiki Article

غرد من الضروري الاعتناء بالجسم بعد الولادة، فما أبرز الأمور الواجب الاعتناء بها؟

استشارات طبية موثوقة وإجابات شافية من أفضل الأطباء. حمل التطبيق الآن

تتضمن الرعاية الصحية للأم والطفل بعد الولادة الاطمئنان على تطعيمات الطفل ورضاعته، كذلك حالة الأم النفسية والبدنية، نتعرف بالمقال على باقي نقاط رعاية الأم والطفل

إليك بعض النصائح التالية لمساعدتك على خسارة الوزن بشكل صحي:

الولادة وما بعدها من أكثر المراحل التي تحتاج فيها المرأة إلى الدعم، خاصة إذا كنتِ أمًا لأول مرة، اعرفي كل ما تحتاجين إليه من نصائح "سوبرماما"حتى تعبري هذه المرحلة بأمان في الولادة.

تعد الرضاعة الطبيعية من أهم الطرق الطبيعية لمنع الحمل، لكنها لا تضمن منع الحمل تماماً. على الرغم من أن الرضاعة الطبيعية يمكنها تقليل احتمالية حدوث الإخصاب، إلا أنها لا تعد مانعاً للحمل بصفة مطلقة، إلا إذا كان الطفل لا يتناول أي سوائل أو أطعمة أخرى غير حليب الأم، حتى الماء.

يزداد شعور المرأة بالجوع بعد الولادة، وذلك بسبب الرضاعة الطبيعية، وكذلك نتيجة السهر خلال فترة الليل مع الرضيع، حيث ترتفع مستويات هرمون الجوع لديها.

استشارات طبية موثوقة وإجابات شافية من أفضل الأطباء. حمل التطبيق الآن

القيام بدعم منطقة المعدة: خاصة عند العطس أو السعال أو الضحك، ومن الممكن القيام بذلك من خلال وضع يدك على منطقة البطن للإمساك به ودعمه.

لا تعمل قبل التاسع الا اذا هنالك خطر على الام من استمرار الحمل مع تعذر الولاده الطبيعيه او تعرض الجنين الى الخطر اذا بقي داخل الرحم و تعذر الولاده الطبيعيه

قومي بتناول الإفطار، سوف يعطيك الطاقة لبدء يومك ويمنعك من الشعور بالتعب.

اشربي قدرًا كبيرًا من المياه. اطلبي من الطبيب وصف مُليِّن للبراز إذا لزم الأمر.

يختلف توقيت استئناف التمرين بناءً على تعافيك الفردي ونوع الولادة التي أجريتها.

تمسك الأم مؤخر العنق لطفلها لتساعده على التقام الحلمة اتبع الرابط بالطريقة الصحيحة من ثم تجعل حلمتها تلامس شفة الطفل العلوية وتنتظر حتى يفتح فمه بشكل كامل.

Report this wiki page